منتدى متع ذهنك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى متع ذهنك

مخصصة لعجائب وغرائب الكون♠○ثقافة عامة وترفيه○♣

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

my daughter what Ahlaki ♠♠♠♣

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أسيرة زماني

أسيرة زماني

المساهمات : 548

my daughter what Ahlaki ♠♠♠♣ Empty
مُساهمةموضوع: my daughter what Ahlaki ♠♠♠♣    my daughter what Ahlaki ♠♠♠♣ I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 25, 2014 5:05 pm

flower  flower

Shu Ya Amora owner Lee Shu Mizel VietShine Colili Sarhan Basho brain growth Maaki 2
Taa Ya Baba and Ahdhana Say you listen to me and I am in Shaw Zahana and Dblana like Rose Almotofah in what Shi Pimizna uncle Btakrbt Bhrovi ... I want ya Yaba Tmny .. my daughter what Ahlaki
Heidi storytelling growth in what you, the sweetest girls defies Basmatk not ya moon between Ahalouat along Amr my heart Dafi Bischovk above the stars of Hear Hacharh you have adequate Shaw Balzat
Maine to Ptsaad Mama .... I 0.2
Maine to clean her room .. I 2 ♥️♥️ I love you  I love you 
Maine markings excellent ... Onawalli laugh haha ​​nice ..... 2
And you who your heart and net Bthly Maaki times Aanwarh Fear not the future of Bistnak
Ok after Elly Qlto I do not want to Tthir to Me, Papa Wayne Kintua love my brother more Embareh you Hevco drive Petgandar frying Wayne Anto Rahto .... my daughter what Ahlaki
Khiek needed Wittenauer and try out the meaning of the works Bakri Khik suggested that grows stays on ed loads, O princess of the Kingdom of the house and out of your heart inclined Khik Bihpk along my love of the heart in case ... Adiloa to pray let the devil July, Just pray I Dad let Heidi laughter vinegary 2 haha
Dgatk Ptslina Ya Amar Munawar us to your eyes Shaw sang Ahlaki what my daughter ... flower 

شو مالك يا أمورة شو لي مزعل حلاك قوليلي سرحانة بشو عقلك منو معاكي 2
تعا يا بابا و أحضني و اسمعني قلك شو في أنا زهآنة و دبلانة مثل الوردة المأطوفة ما في شي بيميزني عم بتخربط بحروفي ...بدي يا يابا طمني ..يا بنتي ما أحلاكي
هيدي الحكي منو ما في أنت يا أحلى البنات لبسماتك لا تجافي يا قمر بين الحلوات طول عمرو قلبي الدافي بيشوفك فوق النجمات اسمعي هالشرح الوافي شو عندك أنت بالزات
مين الي بتساعد ماما ....أنا.2
مين الي غرفتها نظيفة ..أنا2
مين علاماتها ممتازة ...أناواللي ضحكتها ظريفة.....هاها 2
و أنت اللي قلبك صافي وبتحلى معاكي الأوقات يانوارة لا تخافي مستقبل بيستناك
طيب بعد اللي قلتو أنا ما بدي تتحير ألي يا بابا وين كنتوا تحبوا خيي أكثر أمبارح معكم شفتو بالسيارة بيتغندر قلي وين أنتو رحتو ....يا بنتي ما أحلاكي
خييك لازم يتنور ويجرب معنى الأشغال بكرى خيك رح يكبر يبقى على أد الاحمال يا أميرة بمملكة الدار وعليها قلبك ميال خيك بيحبك على طول حبي من قلبك في الحال ...إدعيلوا لما تصلي خلي الشيطان يولي و,أدعيلي أنا يا بابا خلي هيدي الضحك خلي 2هاها
ضحكاتك بتسلينا يا قمر منور فينا لعيونك شو غنينا يا بنتي ما أحلاكي ...يا بنتي ما أحلاكي

المصدر http://deemaandraghad.ibda3.org/t12-topic
ترجمة غوغل
 flower 

عدل سابقا من قبل أسيرة زماني في الخميس أبريل 03, 2014 8:35 pm عدل 1 مرات
نسيم الذكريات
Admin
نسيم الذكريات

المساهمات : 441

my daughter what Ahlaki ♠♠♠♣ Empty
مُساهمةموضوع: رد: my daughter what Ahlaki ♠♠♠♣    my daughter what Ahlaki ♠♠♠♣ I_icon_minitimeالسبت مارس 29, 2014 1:27 pm

روووووووووعه الاغنية مرة ناااااايس☺☺☺♥♥♥

my daughter what Ahlaki ♠♠♠♣
صفحة 1 من اصل 1